القائمة الرئيسية

الصفحات

متى ستعمل Google على تحديث ترتيب الصفحة للمواقع القديمة؟

 كان هناك تحديث آخر لترتيب الصفحات في الأسبوعين الماضيين ، لكن يبدو أن هذا قد أثر فقط على المواقع التي كان ترتيبها في السابق صفراً.  السؤال الذي يطرحه الكثير من الناس هو متى ستقوم Google بتحديث ترتيب الصفحة لجميع المواقع الأخرى التي أظهرت بالفعل تصنيف الصفحة؟


 رتبة الصفحة ، جوجل ، محرك البحث ، الترتيب ، المنتجات ، الترويج على شبكة الإنترنت ، موقع الويب ، الموقع ، الروابط ، مشرفي المواقع

 

كان هناك تحديث آخر لترتيب الصفحات في الأسبوعين الماضيين ، لكن يبدو أن هذا قد أثر فقط على المواقع التي كان ترتيبها في السابق صفراً.  السؤال الذي يطرحه الكثير من الناس هو متى ستقوم Google بتحديث ترتيب الصفحة لجميع المواقع الأخرى التي أظهرت بالفعل تصنيف الصفحة؟

رفع ترتيب الموقع في محركات البحث


 يبدو أن هذا التحديث الأخير مشابه جدًا لتحديث ترتيب الصفحات السابق حيث لم يتم أيضًا تحديث المواقع القديمة.  عند القراءة على مواقع الويب المختلفة حول آراء مشرفي المواقع الأخرى حول هذا الاتجاه الحالي ، وجدت عددًا من الأسباب وراء حدوث ذلك.


 على مدار العامين الماضيين ، تم إنشاء عدد كبير جدًا من برامج تبادل الروابط.  لقد أثبت هذا أنه شائع جدًا ولكن جوجل تستهجنه لأن الأشخاص الذين يدخلون هذه البرامج يغشون بطريقة ما للوصول إلى القمة.  يدرك معظم الناس أهمية الروابط الخلفية وتجعل برامج تبادل الروابط هذه من السهل جدًا الحصول عليها.  تنص إرشادات Google بوضوح على عدم مشاركة مشرفي المواقع في برامج تبادل الروابط هذه.  مشرفو المواقع الذين ما زالوا يتقدمون معرضون لخطر حظر مواقعهم أو مواقعهم.


 قد تكون المشكلة أنه من الصعب جدًا على محركات البحث مثل Google تحديد الروابط التي يحصل عليها كل موقع من عمليات تبادل الروابط هذه وأي الروابط هي روابط حقيقية وصالحة فعلية.  من المحتمل أن تكون Google على وشك العثور على صيغة لهذه المشكلة وتقوم بتأخير أي تحديثات لترتيب الصفحات على المواقع القديمة حتى يتم الانتهاء من جميع اللمسات الأخيرة.  نصيحتي هي عدم المشاركة مطلقًا في أي من برامج تبادل الروابط هذه ، وإذا كنت مشتركًا حاليًا في أحد هذه البرامج ، فعليك الخروج منه في أسرع وقت ممكن.


 هناك العديد من الطرق الصالحة للترويج لموقع الويب مثل كتابة المقالات والحصول على محتوى جيد يشجع مشرفي المواقع الآخرين على الرغبة في الارتباط بموقعك.


 يجب أن أقول أنه بالنسبة لشخص مثلي يعمل بجد للترويج لمواقع الويب الخاصة بي ، فإنه أمر محبط للغاية ألا أتمكن من رؤية التغييرات في ترتيب الصفحة ، كما هو الحال عندما أرى مواقعي ترتفع في ترتيب الصفحات ، فهذا يعطي  دفعة صغيرة لي ويظهر لي أنني ما زلت أفعل الأشياء الصحيحة.  بطريقة ما لا ينبغي أن يكون الأمر مهمًا حقًا ، ولكن لأنني قادر على رؤية مواقع الويب الخاصة بي ذات تصنيفات أعلى في محركات البحث ، وهذا بالطبع هو الشيء الأكثر أهمية.  من الجيد أيضًا أن Google تحاول إيقاف الأشخاص الذين يحاولون الغش في طريقهم إلى القمة ، وهذا بالطبع إذا كان هذا هو السبب الحقيقي لعدم وجود تحديث كامل لترتيب الصفحة لبعض الوقت.

Comments

1 comment
Post a Comment
  1. While in itself may not be the most efficient way to burn fat, the research shows that those who practice yoga are more likely to be motivated to exercise, be in tune with their body and be more aware of hunger signals. This means that, over time, fat loss can occur through increased muscle tone and mindfulness

    ReplyDelete

Post a Comment