القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يجب على بعض الأشخاص خفض معدلات النقر فوق Google Adwords


 يهدر مستخدمو Google Adwords أكوامًا من المال على صيادي الهدية الترويجية.  يجب أن يركزوا على عائد الاستثمار ، وليس فقط النقر فوق معدلات.  هل أنت مذنب بهذه الأخطاء.

 سوف نتحدث عن 

 adwords ، google adwords ، معدل النقرات ، نسبة النقر إلى الظهور

 بمجرد أن تبدأ حملتك في Google AdWords واختيار مجموعة رائعة من الكلمات الرئيسية ، فقد تظل إعلاناتك بحاجة إلى بعض العمل.  بغض النظر عن مدى صلة كلماتك الرئيسية ، تحتاج حملتك إلى جذب عملائك المحتملين ، وليس فقط الباحثين عن الهدية الترويجية.

Google adwords


 يبدو أن هذا مجال يسقط فيه معظم المسوقين PPC.  مع كل هذا الحديث عن معدل النقر إلى الظهور ، يفقد الأشخاص المشكلة الأكبر: النقرات أقرب إلى القيمة إذا لم يتحولوا إلى مبيعات.  في الواقع ، إنهم ليسوا حتى عديمي القيمة - إنهم يخسرون المال.  ما يهم هو عائد الاستثمار ، وكل شيء آخر تابع لذلك ، بما في ذلك (ربما على وجه الخصوص) عدد الأشخاص الذين ينقرون على إعلاناتك.


 لذا ، كيف نستهدف عملاء الشراء ونتخلص من أدوات إزالة الإطارات المتعطشة للنقر؟  حسنًا ، هناك العديد من الاستراتيجيات التي أستخدمها ، وهي مجتمعة تضمن لي عوائد صحية على نقراتي.


 أولاً ، انتبه جيدًا لكلماتك الرئيسية.  بشكل عام ، كلما اتسع نطاق الكلمة الرئيسية ، زادت فرصة قيام غير المشترين بشكل عشوائي بالنقر فوق إعلانك مما يكلفك أموالاً.  على سبيل المثال ، قد يرغب شخص ما يبحث عن "Adwords" في تسجيل الدخول إلى حساب Adwords الخاص به ، أو ربما كان يبحث عن محتوى مجاني ، أو ربما كان يقتل الوقت.


 قارن هذا بكلمة رئيسية شديدة الاستهداف مثل "شراء كتاب Adwords الإلكتروني".  حسنًا ، لا توجد مقارنة ، فالثاني سيميل إلى التحويل بعشرة أضعاف معدل الكلمة الرئيسية الأولى الأكثر عمومية - لكن الناس يميلون إلى دفع نفس المبلغ مقابل كل كلمة رئيسية.  لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب عدم تتبع أي شخص لتحويلاتهم بشكل صحيح بعد الآن ، ولكن على أي حال لا تقع في فخ الاعتقاد بأن جميع الكلمات الرئيسية يتم إنشاؤها على قدم المساواة.


 إذا كنت تاجرًا ولديك إعداد تتبع التحويل على Adwords ، فاحرص على الانتباه جيدًا إلى مصدر مبيعاتك.  الحقيقة قد تفاجئك.


 ثانيًا ، أضف كلمة "مجاني" ككلمة رئيسية سلبية إلى حملتك - سيؤدي ذلك إلى التخلص من مشاكل الإطارات الصارخة قبل أن تتاح لهم فرصة النقر على إعلاناتنا.


 تتمثل الإستراتيجية الثالثة المحتملة في وضع سعرك في الإعلان ، ربما في العنوان الرئيسي ، على سبيل المثال "أداة جديدة فائقة بقيمة 50 دولارًا فقط".  ومع ذلك ، لا أحب هذه الطريقة كثيرًا - السبب هو أن صائدي الهدية الترويجية سوف ينقرون على أي حال ، وسيتم ثني العديد من المشترين المحتملين عن النقر (العديد من مؤلفي الإعلانات يجعلون سعرهم غير مرئي قدر الإمكان على خطاب المبيعات ، فلماذا يتم الإعلان عنه  قبل أن يقرؤوا حتى الفوائد؟)


 ما أميل إلى فعله بدلاً من ذلك هو الإشارة الدقيقة إلى حقيقة أن المعلومات تأتي مع بطاقة سعر ، باستخدام كلمة مثل "رخيص" ، "تكلفة منخفضة" ، "غير مكلف" ، "عرض محدود" ، "سعر مخفض  "إلخ. هذا لا يؤدي فقط إلى ثني صائدي الهدية الترويجية المتشددين ، ولكنه في الواقع سيجعل المشترين المحتملين المحتملين فضوليين وأكثر استعدادًا لقراءة نسخة المبيعات.  ويمكن أن يكون إلا أمرا جيدا.


 تذكر أن معدل النقر أمر مهم ولكن فقط إذا كان الأشخاص الذين ينقرون يشترون.  إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيكون من الأفضل لك إيقاف حملاتك مؤقتًا وتجربة طريقة إعلانية أكثر تسامحًا.

Comments