القائمة الرئيسية

الصفحات

اظهار شبكات الواي فاي بإستخدام تطبيق wpa wpa 2

تطبيق مراقبة جميع الشبكات مهما كانت لكن لا يراقب معظم الشبكات المخفية

هل تبحث عن برنامج اظهار ومراقبة شبكات الواي فاي المخفيه والمشفرة؟ تابع القراءة فهذا الموضوع خصيصا لك فأنت في المكان المناسب, حيث قد نلجأ في بعض الأحيان الى إخفاء شبكة الواي فاي لحمايتها من المتطفلين ، ورغم هذا فقد ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من البرامج التي تقوم بإظهار الشبكة المخفية ، وبالتالي يمكننا القول أن إخفاء الشبكة لم يعد هوا الحل الأمثل لحمايتها. في مقالتنا اليوم سنقدم لكم اعزائي المتابعين قائمة بأفضل برامج اظهار شبكات الواي فاي المخفيه للاندرويد وأكثرها فعالية. لنتابع معاً ..

برنامج Wifi Analyzer
حيث يعمل البرنامج على عرض جميع الشبكات المخفية والمرئية على حد سواء في منطقتك ويعرض لك العديد من المعلومات الخاصة بها كنوع التشفير وعنوان الماك ونوع الراوتر ومدى قرب أو بعد الشبكة من موقعك الحالي بالاضافة الي النسبة المئوية لاشارة الشبكة، بالإضافة الى أنه يدعم نطاق تردد 2.4 GHz ونطاق 5 GHZ.

ولمعرفة كيفية استخدام البرنامج بعد تحميله ، قم بالدخول إليه لتجد عدة شبكات متاحة مع قوة الإشارة الخاصة بكل شبكة وأبرز المعلومات عنها مثل الاسم ونوع التشفير وقوة الاشارة، وعادة ما تكون الشبكة أسرع كلما تناقص رقم الـ dbm واقترب من الصفر. ويمكنك معرفة أيهما الشبكة المخفية حين تظهر على جهازك باسم Hidden على عكس بقية الشبكات التي تظهر باسمها الحقيقي.
برنامج ممتاز لفحص شبكات الواي فاي وكشف المخفية منها باستخدام الكثير من الأدوات المميزة وبسهولة فائقة ، فهو يدعم كلاً من نطاق 2.4 GHz ونطاق 5 GHZ الترددي ، ويمكّنك من معرفة اسم كافة الشبكات المحيطة - ما عدا الشبكات المخفية فإنه يعرضها باسم Hideen - ومعرفة الـ SSID ونوع الراوتر الخاص بها ، كما يمكنك كشف مدى قوة إشارات الشبكات المحيطة وقوة تشفير الواي الفاي التي تستخدمها كل منها ، ويمكنك أيضاً معرفة المكان الأفضل في منزلك للحصول على واي فاي أسرع ومعرفة عنوان الماك للواي فاي على الأنترنت ، وفي حال أردت خيارات إضافية فبإمكانك تخصيص البرنامج لمراقبة شبكة معينة بحد ذاتها.

اترككم مع مشاهده الفيديو لاستخدام التطبيق



رابط تحميل التطبيق المستخدم في الشرح 👇 👇

[🇩🇴🇼🇳🇱🇴🇦🇩💲 ## download##]


https://wpa-wpa2psk/Download



ودا رابط تحميل الروت 👇 👇 👇

[🇩🇴🇼🇳🇱🇴🇦🇩💲 ## download##]


https://kingroot_Download


author-img
مصمم برامج اندرويد مهتم بشرح كل ماهوا جديد في عالم الاندرويد والتكنولوجيا

Comments